مظلات الرياض تركيب مظلات
مظلات الرياض تركيب مظلات

مظلات الرياض تركيب مظلات

مظلات الرياض تركيب مظلات

مظلات الرياض،  تركيب مظلات من اجود وافضل انواع المظلات والسواتر على مستوى المملكة وذلك لأنها مطابقة للمواصفات القياسية العالمية للجودة. حيث تتوفر بكافة المقاسات المختلفة وبأسعار متفاوتة للتناسب مع جميع العملاء وتتميز مظلات الرياض بالأشكال العصرية الرائعة والالوان الجميلة والمتعددة.

وتلبية لرغبة العملاء الكرام يتم توفير جميع انواع المظلات والسواتر التي تستخدم في تغطية المكان وحجب الرؤيا بين الجيران وبعضها البعض كمل يتم حجب الضوء والحرارة.

شركة مظلات

مظلات سيارات

انواع المظلات

تعدد انواع المظلات وتختلف ما بين الشكل والحجم واللون والنوع وتقوم الشركة بتوفيرها بشكل كبير لتكفي وتسد حاجات العملاء علي ومتطلباتهم ومن انواع المظلات التي توفرها الشركة ما يلي:

مظلات مسابح.

مظلات حدائق.

مظلات كلاسيكية للسيارات.

مظلات معلقة.

مظلات ثابتة.

مظلات مصنعة من شرائح الخشب البلاستيكي.

اشرعة.

مظلات الرياض تركيب مظلات

مظلات سيارات متنقلة.

تستخدم المظلات في ستر وحجب الضوء والحرارة عن كافة الاماكن التي يتم تركيبها بها مثل تركيب مظلات سيارات فأنها تحجب الحرارة عن السيارات وتخفف وتهدئ من شدة وحدة الحرارة عن جميع اجزاء السيارة مما يساعد في تبريدها وعدم تعرضها  لارتفاع درجات الحرار والسخونة.

مميزات مظلات السيارات

تتميز مظلات السيارات بإشكالها الهندسية الرائعة وتصميماتها الرائعة والوانها الكثيرة والمتعددة وتعد من اجود انواع المظلات المطابقة لمعايير الجودة العالمية.

ومن مميزات مظلات السيارات التي توفرها شركتنا:

اولا تحجب الضوء وحرارة الشمس المرتفعة الحارقة.

ثانيا: تمنع وصول مياه الامطار والرياح وتحجبها تماما عن المكان.

يتميز نوع المظلات الخشبية بعدم تعرضها للصدأ.

توفر الشركة جميع انواع المظلات الثابتة والمتحركة والمتنقلة وبافضل الاسعار واقوي العروض.

تعكس الاشعة الفوق بنفسيجة الضارة.

مقاومة للصدأ.

اسعارها مميزة وغير قابلة للمنافسة.

مظلات الاسواق

تسمح مضلات البولي ايثيلين بنسبة كبيرة للظل تصل الي 95% كما انها تسمح بنسبة عزل حراري تصل الي 90% وتتميز مظلات البولي ايثيلين بالإشكال الرائعة والتصميمات الراقية والالوان الفريدة المميزة وتستخدم في تغطية اسوار المنازل والفلل وتظليل وتغطية مواقف السيارات والحدائق والاحواش.

مميزات  مظلات البولي ايثيلين

    تحجب اشعة الشمس وتعزل الحرارة بنسبة 90%.

    عاكسة للأشعة الفوق بنفسجية الضارة.

    اشكال رائعة ويتوفر تصميمات بسيطة تناسب المنازل والفلل.

    يوجد منها العديد من الالوان ويصل عددها الي اكثر من 22لون وبذلك يتناسب مع كافة الاذواق المختلفة.

    اعلي مستوي من الجودة مع الاسعار المناسبة ويوجد ضمان شامل مع التركيب لأكبر فترة ممكنة.

مظلات حدائق

قد تعارض حرارة الشمس الاستمتاع بالجلوس داخل الحديقة ولذللك وفرت مؤسسة الافكار للمظلات والسواتر مظلات حدائق ، وجميع انواع المظلات التي تستخدم في تغطية وتظليل الحدائق والاستراحات العامة وتغطية اسقف المنازل وذلك عن طريق تركيب المظلة في المكان المحدد وحسب المساحة والحجم المطلوب ويقوم العميل باختيار اللون الذي يناسبه ويتقدم فريق عمل متخصص في مجال تنفيذ وتركيب المظلات ويقوم بتركيب المظلة داخل الحديقة بكل دقة وعناية وفي اسرع وقت فيزيد جمال الحديقة حيث فخامة المظلة وروعة الحديقة فينطبع احساس بالسحر والاناقة والرحة النفسية العالية.

مميزات مظلات الحدائق

    تحجب اشعة الشمس وحرارتها المرتفعة.

    تزيد من تلطيف الجو ورطوبة المكان.

    تحجب مياه الامطار والرياح والغبار.

    غير قابلة للكسر او الصدأ.

    تتحمل عوامل الطقس والطبيعة لفترة زمنية طويلة.

مظلات مسابح

تركيب مظلات ،يتم توفير افضل واجود انواع مظلات مسابح  للتغطية ولحماية المسابح من حرارة الشمس والامطار والاتربة وكافة عوامل الطبيعة المختلفة حيث يتم تنفيذ وتوريد وتركيب المظلات التي تتناسب مع حجم ومساحة المكان والمسبح ويقوم العميل باختيار اللون والتصميم الذي يناسبه للمظلة ويتم تنفيذها علي الفور وبأسعار مناسبة وغير مكلفة.

ويتم استخدام قماش ال بي في سي  في صناعة مضلات المسابح ومنة النوع الكوري والالماني والرملية ويتم استخدام مادة البولي كربونيت او ( اللكسان ) في تغطية المسابح وتعد من اشهر انواع التغطية لمظلات المسابح حيث انها قادرة علي حجب الضوء بنسب تصل الي 100% وحسب طلب ورغبة العميل كما انها مظلات آمنة وغير قابلة للكسر وسهلة التنظيف

تستخدم في تغطية المسبح بالكامل من اعلي ومن الجوانب باستخدام تغطيات مختلفة سواء شفافة او قاتمة ويتم تزويدها بالنوافذ والتكيفات وباب بالأحجام المناسبة.

مظلات شينكو

يتم توريد وتنفيذ وتركيب المظلات شينكو بأجمل الاشكال والتصاميم ويوجد منها ألوان وسماكات  مختلفة منها الابيض والبيج والقرميدي ويتم تركيب المظلات شينكو وذلك بتركيب عمدان بجانب الجدار او يتم تثبيتها مباشرة علي الجدار.

اشكال المظلات الشينكو متعددة منها ( القوسي والجملون والسادة وعلي شكل تلفون) وتعد المظلات الشينكو عازلة للماء والحرارة لأنها مصنعة من مواد معدنية مزودة بمواد عزل حرارية ومائية وضد الصدأ والتلف وتحمي من مياه الأمطار.

تتوفر مظلات الشينكو باللون البيج والابيض ويعد اللون الأبيض هو الاكثر طلباً والأنسب سعراً ويتم توريد وتركيب مظلات الشينكو لدي مؤسسة افتكار التظليل في فترة زمنية قياسية حيث يتم تصنيع الهيكل المعدني وتركيب التيوبات والمربعات في المكان المطلوب ويتم تثبيته بالزوايا و البليتات ويتم عمل العوازل علي شكل رول مائي وحراري كما يتم عمل شبك تحت العوازل،  وتوفر المؤسسة تركيبات مظلات شينكو داخل المنازل لتغطية الاسقف وتغطية الغرف والمجالس كتغطيه غرف السائق أ وتركيب مظلات مستودعات ويتم تركيب مظلات شينكو لمواقف السيارات مع العوازل وتتناسب مظلات شينكو لأصحاب الدخل المحدود.

مظلات الرياض تركيب مظلات

وتتميز مظلات الشينكو بمقاومة الحرارة والأمطار والرياح بدرجة كبيرة

شارك هذه المقالة
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *