تركيب أحدث انواع المظلات 0500559613 – صور أشكال وتصاميم جديدة اسعار مناسبة
تركيب أحدث انواع المظلات 0500559613 – صور أشكال وتصاميم جديدة اسعار مناسبة

تركيب أحدث انواع المظلات 0500559613 – بالصور أشكال وتصاميم جديدة اسعار مناسبة

تقدم لكم كافة أنواع خدمات تركيب المظلات ،من مظلات سيارات ومظلات تغطيه مسابح ومظلات حدائق منزليه  ومظلات خشبية برجولات ومظلات في بي سي ومظلات مواقف سيارات ومظلات ثابتة في مدينة الرياض وجدة ومكة وجميع مدن السعودية.

 

 تركيب أحدث مظلات بالرياض

مظلات وسواتر شركة التخصصي  توفر كافة الخدمات المطلوبة من أعمال التركيب للمظلات والسواتر وفي أي مكان كان فقط عليكم الاستعانة ب شركة التخصصي نصلكم أين ما كنتم كما توفر المتخصصون الماهرون في أداء العمل والتركيبات وبكافة الأنواع والأشكال والأحجام المختلفة للمظلات والسواتر

تركيب مظلات حدائق 

إن الحدائق سواء كانت في المنازل او في النوادي أو الحدائق العامة تتعرض دائما لحرارة الشمس بشكل مستمر، وتكون عرضة للأتربة والامطار، لذلك نقدم لك في مظلات وسواتر شركة التخصصي أفضل نوع مظلات للحدائق بتشكيلة متميزة، وألوان جذابة

 

تركيب مظلات سيارات

كما تقوم مظلات وسواتر شركة التخصصي بتوفير المظلات لمواقف السيارات وذلك حرصاً منها علي مصلحة وراحة العميل ،وتوفر الشركة المظلات لمواقف السيارات وذلك ،و علما منها علي أهمية وجود مظلات مواقف سيارات ولمدي الاحتياج إليها ولذلك تقدم الشركة  كافة الابتكارات والتصميمات اللائقة للمظلات مع الخامات المناسبة لمواقف السيارات.

تركيب أحدث انواع المظلات 0500559613 – صور أشكال وتصاميم جديدة اسعار مناسبة

تركيب مظلات مسابح

إن مدينة السعودية تشتهر بالمسابح خاصة في الفلل والقصور، والحدائق العامة، لذلك يجب الحرص دائما علي تركيب مظلة ذات جودة وكفاءة عالية وذلك حتي تستمتع بجميع اوقاتك امام المسبح الخاص بك، ولكي تحصل علي الراحة والاستجمام، لذلك يجب أن تحرص علي ان تكون المظلة من أجود الأنواع.

تركيب أحدث انواع المظلات 0500559613 - صور أشكال وتصاميم جديدة اسعار مناسبة

مظلات تغطيه خزانات المياه

يتم تركيب المظلات لتغطية وحماية خزانات المياه من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف, يتم عمل مظلات مفصلة على المقاس بعد اخذ القياسات لخزان المياه وتركيب المظلة بنوعين خشبي الاول شرائح لوفر وتركيب مظلات مجدول يوجد اكثر من شكل للتغطية ومن ضمن الخيارات نجد التغطية بنوعية الشراع بولي ايثيلين ونوع الـ بي في سي

مظلات تغطيه خزانات المياه

تركيب  مظلات معلقة

إن المظلات المعلقة لها انواع متعددة وتختلف من حيث طريقة التصنيع، والمساحة التي يتم تغطيتها بواسطة المظلة، ولكن تظل المظلات المعلقة من حيث الشكل العام هي الأفضل، وذلك من خلال أحدث الطرق التي يتم ابتكارها يومياً.

تركيب مظلات معلقة

 تركيب اشكال جديدة من مظلات pvc

وتستخدم في عملية التغطية لمواقف السيارات وسميت مظلات ال بي في سي بالمعلقة، لأنها تعلق بدون عمدان في النصف، وبدون عمدان في الأطراف، وذلك لكي تضيف لمسات  من الجمال والرونق للمنزل من خلال الشكل العصري الجذاب، وتكون نسبة الحماية به من دخول الأمطار والأتربة 100%.

 

تركيب  مظلات بولي ايثيلين

وهي مظلات تتميز بجمالها، فهي من أجمل أنواع المظلات المعلقة، وتتميز  بأنها تتوفر بعدد 22 لون مختلف، وتوفر نسبة ظل تصل ل95%، وتقوم بعزل الأمطار والأتربة بنسبة65%، لذلك توجد إمكانية دخول مياه الأمطار، والأتربة، والهواء، ولكنها عازلة جدا للحرارة.

تركيب مظلات بولي ايثيلين

تركيب مظلات سيارات متحركة

متخصصون فى تركيب مظلات متحركة للسيارات والتى تمتاز بسهولة التحريك وإمكانية التشغيل اليدوي والأوتوماتيكي بالريموت كنترول ولكنها لا تستطيع مواجهة الحرارة والأمطار الشديدة.

تركيب مظلات خشبية

تقدم لك شركة التخصصي المظلات الخشبية بمواصفات عالية الجودة، وذلك لأن المظلات الخشبية تمتاز بالفخامة، وروعة التصميم، ونقدم لك أحدث الأشكال العصرية، والتي تمتاز بروعة التشطيب، وتتميز بعزل حراري بنسبة 100%.

 

 

تركيب مظلات هرمية تصاميم حديثة

تجد هذا النوع من المظلات في أي بلد متحضر في الحدائق، والمولات، والمرافق السياحية، لذلك تقدم لك شركة التخصصي أفضل نوع مميز لجميع المنشأت، وهو الشكل الهرمي الذي يمتاز بانسيابية كبيرة ومواصفات عالمية.

تركيب مظلات مداخل الفلل

يتم تركيب مظلات المداخل للفلل ومظلات سيارات بالمداخل فى شركة التخصصي فى وقت قياسي و بأشكال تتناسب مع واجهات المنازل والفلل.

 

مظلات خارجية لجلسات الحدائق

متخصصون فى تركيب مظلات جلسات خارجية للحدائق من أجود نوعيات خامات قماش البي في سي الكوري العازل للحرارة والمضاد للتمزق والإهتراء. بالإضافة لتوفير نوعيات مظلات الخشب البلاستيكي والحديدي الخشابي لتظليل أماكن الجلوس بالحدائق.

تركيب مظلات الكابولي

شركتنا متميزة في تركيب مظلات الكابولي لمواقف سيارات الشركات والمباني بشكل عالي الجودة الاحترافية في  التركيب والتصميم بما يشمل جلفنه حديد القواعد الأرضية في حال طلب ذلك العميل. ونعمل على طلاء الهيكل الحديد للمظلات بنوعيين من الدهان الأول أساس ثم الآخر وهو ما يسمى دهان الفرن الحراري المطابق لدهان السيارات

 اسعار أنواع المظلات 

تتميز مظلات التخصصي انها متعددة الأنواع و بأجود الخامات ومدهونه بأفضل الدهانات ويتم تركيبها علي ايدي فنيين خبراء علي اعلي مستوي وكل هذا بأرخص الاسعار  فهي تتيح توفير أفضل خدمة للعملاء وبأقل تكلفة مما جعل مظلات التخصصي الشركة الأولى المتصدرة في عالم تركيب المظلات و البرجولات بالرياض وجدة ومكة وجميع مدن السعودية بشكل احترافي ومميز ، وتختلف الاسعار حسب المساحة المراد تركيبها والخامة المستخدمة وطريقة الانتقال وعدد ساعات العمل اليومية المحددة للعملاء فهي توفر مظلات تناسب جميع الأماكن وبأسعار لاتقبل المنافسة.

تركيب أحدث انواع المظلات 0500559613 – صور أشكال وتصاميم جديدة اسعار مناسبة

 

 

شارك هذه المقالة
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *